iq.pets-trick.com
أداة

الكلب ينقذ الفتيات من البحر - رغم عدم وجود خطر

الكلب ينقذ الفتيات من البحر - رغم عدم وجود خطر


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


في الواقع ، هذه الفتاة تريد فقط أن ترش قليلا في البحر. لكن Owtscharka القوقازي يخشى الأسوأ وبدأ عملية إنقاذ بطولية. رغم أن ذلك لم يكن ضروريًا.

عندما تسبح في البحر ، يحدث من وقت لآخر أن تصطاد بموجة. هذا هو بالضبط ما حدث لفتاة أرادت أن ترش بعد ذلك. لكن الطفل لم يجعل حسابه مع Owcharka القوقازي.

عندما رأى الكلب الفتاة تتعرض لضربة ، كان من الواضح أن أجراس الإنذار على الصديق ذو الأربعة أرجل تدق. استيقظت غريزة واقية له.

وهكذا أمسك الفتاة من قميصه وسحبها مرة أخرى من الماء - على الرغم من عدم وجود خطر وأن الطفل أراد فقط مواصلة الاستحمام.

ولكن كما يقول المثل: الحذر هو أم صندوق الخزف. وعملية الانقاذ المفترضة من أنف الفراء هي دائما حلوة!

القوقازى أوتسكاركا: هذا شخصيته

The Owccharka القوقازي هو كلب كبير لا يعرف الخوف ويحتاج إلى خبرة ...


فيديو: كلب البحر يخطف فتاه من أهلها ويغوص بها في البحر