iq.pets-trick.com
معلومة

تحضير الكلب لضيوف العطلة

تحضير الكلب لضيوف العطلة



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


مع اقتراب العطلات ، من المرجح أن يشهد منزلك المزيد من النشاط والضيوف. اعتمادًا على شخصية كلبك وعاداته ، قد يكون هذا وقتًا صعبًا لكل من كلبك وعائلتك. التخطيط المسبق والقيام ببعض التدريب البسيط مع كلبك يمكن أن يجعل هذه التجربة أكثر متعة للجميع.

التدريب قبل الإجازة
إذا لم تقم بتعليم كلبك أي سلوكيات أو سلوكيات أساسية ، فقد حان الوقت للبدء! حتى إذا كان لديك وقت قصير ، يمكنك بسهولة العمل في جلسات تدريبية قصيرة عدة مرات في اليوم ومشاهدة النتائج بسرعة. استخدم التدريب في حياتك اليومية بقدر ما تستطيع ، مثل تدريب "البقاء" أثناء الطهي في المطبخ ، أو طلب "الجلوس" و "الهبوط" أثناء الجلوس على الأريكة لمشاهدة التلفزيون. كلما طلبت المزيد من السلوكيات كجزء من روتينك ، زاد تطوير الكلب لاستخدامها كعادة عادية. بعض السلوكيات التي يمكن أن تكون مفيدة للغاية أثناء الإجازات هي:

الجلوس / البقاء - الجلوس (والبقاء) هو سلوك متعدد الجوانب للغاية. يمكنك استخدامه لتعليم الكلب عدم القفز على الزائرين عند الباب ، والجلوس والسماح للناس بتحيته ، والبقاء في مكان واحد بشكل مريح أثناء التنقل في المنزل ، وأكثر من ذلك بكثير. درب كلبك على الجلوس والبقاء في الأماكن التي من المرجح أن يقفز فيها ، مثل داخل وخارج الباب الأمامي ، أو داخل السيارة أو خارجها ، أو بجوار مطبخك ، أو منطقة غرفة المعيشة ، أو بجوار الباب الخلفي. بمجرد أن يكون كلبك في حالة جيدة ، ادع الأصدقاء والجيران لممارسة الجلوس / البقاء حتى يجلس مثل البطل عند وصول ضيوفك عشاء عيد الشكر!

اذهب إلى مكانك - هذا أيضًا أمر رائع للكلاب الصاخبة أو التي تزعج الضيوف على مائدة العشاء أو في غرفة المعيشة. امنح كلبك مكانًا "له". عادة ما نستخدم سرير كلب أو حصيرة ، أو يمكنك استخدام الصناديق كما أفعل مع كلبي. أحضر كلبك إلى الحصيرة أو السرير أو الصندوق وكافئه لوجوده هناك والاستلقاء / الذهاب إلى الداخل ؛ إقرانها بكلمة مثل "مكان" أو "قفص". كما هو الحال مع الجلوس / الإقامة ، انتقل إلى ممارسة هذا مع الأصدقاء والجيران بحيث يكون لدى الكلب سلوك قوي بحلول الوقت الذي سيصل فيه الضيوف. نظرًا لأنك تريد أن تكون هذه تجربة جيدة لكلبك ، يمكنك منحه علاجًا لطيفًا لمضغه أثناء استلقائه على السرير أو في قفصه. قد تشمل الأمثلة لعبة محشوة بالطعام أو عصا مضغ أو أي شيء آخر يحبه كلبك ويستمتع به بهدوء.

اتركه - اتركه سلوكًا لا غنى عنه خلال الإجازات. لا يمكنك استخدامه فقط إذا قرر الكلب الذهاب للحصول على علاج إنساني لذيذ على طاولة غرفة الطعام ، بل يمكنك أيضًا استخدامه على الأشياء التي تنجذب إليها الكلاب ، مثل زينة العطلات اللامعة ونباتات العطلات والهدايا المغلفة. اتركه يمكن تعميمه على أي شيء بمجرد تعليمه بالطعام ويمكن أن يساعدك في إخبار الكلب بالابتعاد عن شيء ما حتى لو كنت على مسافة. السلوك الآخر الذي غالبًا ما يقترن بتركه هو "إفلاته" والذي يخبر الكلب أساسًا بإسقاط عنصر ما في أفواههم ، وهو أمر مفيد إذا كان الكلب قد أمسك بشيء ما قبل أن تتاح لك الفرصة لاستخدامه اتركه.

الخدع - حسنًا ، في حين أن هذا قد لا يبدو سلوكًا مهمًا ، إلا أن الحيل يمكن أن تكون شيئًا رائعًا لتعليم كلبك لأنها تمنحه شيئًا ليفعله. إذا كان لديك ضيوف قادمون قد يكونون قلقين بعض الشيء بشأن كلبك ، حتى لو كان ودودًا ، يمكن أن تكون الحيل طريقة رائعة "لكسر الجليد". يبدو الكلب أقل ترويعًا عندما يتمكن من الهز ، أو القفز ، أو الدوران ، أو التدحرج أو القيام بشيء رائع بنفس القدر. إذا كان ضيوفك يضمون أطفالًا ، فمن المرجح أن يكونوا سعداء بهذه السلوكيات وقد يرغبون في تعليم الكلب بعضًا من ذلك بأنفسهم ، والذي يمكن أن يكون نشاطًا ممتعًا للعطلة (مع إشراف الكبار ، بالطبع!)

الإدارة خلال الإجازات
الجزء الثاني من الإعداد الفعال لكلبك أثناء الإجازات هو الإدارة الجيدة.

حافظ على راحة الكلب - إذا كنت تعلم أن كلبك لا يهتم بالضيوف ، فاحرص على تجهيز قفص له في مكان هادئ ، مثل غرفة النوم ذات الباب المغلق. بدلاً من ذلك ، احتفظ به في مكان يشعر فيه بالراحة ولا يتفاعل مع الضيوف ، مثل غرفة النوم أو غرفة الغسيل أو أي منطقة أخرى مغلقة بباب أو بوابة أطفال. لا تسمح أبدًا للناس بالتفاعل مع كلبك إذا كان الكلب غير مرتاح ، لأن هذا قد يزيد من القلق الذي يشعر به.

توفير مصادر الإلهاء - جهز مجموعة متنوعة من العناصر لكلبك ، ليشغل وقته أثناء زيارتك مع ضيوفك. يمكن أن يشمل ذلك الألعاب أو الألغاز المحشوة بالطعام والعظام والمضغ وعصي المضغ والألعاب. أعط كلبك دائمًا عنصرًا مثل هذا في مكان آمن وأشرف على أي تفاعل إذا كان الأطفال سيزورونه.

التمرين ، التمرين ، التمرين- لا يمكنك ممارسة كلبك بما يكفي خلال هذه الأوقات المزدحمة. كما يقول المثل ، "الكلب الطيب هو كلب متعب". كلما زادت التمارين الجسدية التي يمارسها الكلب ، كلما قلت هياج الناس عندما يأتي الناس لزيارتهم ، وهناك فرصة جيدة بعد تحية الضيوف ، سيكون أكثر من سعيد بالزحف على سريره أو قفصه وأخذ قيلولة.

إذا وجدت أنك بحاجة إلى مساعدة في تدريب السلوكيات التي ناقشناها ، فيمكنك العثور على محترفين بالقرب منك يمكنهم المساعدة على www.iaabc.com و www.petprofessionalguild.com و www.apdt.com.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف ، فيجب عليك دائمًا زيارة الطبيب البيطري أو الاتصال به - فهو أفضل مورد لك لضمان صحة ورفاهية حيواناتك الأليفة.


10 قواعد للضيافة مع الحيوانات الأليفة

عند زيارة حيوانك الأليف ، هناك بعض القواعد التي يجب اتباعها من أجل رحلة آمنة وسعيدة. على الرغم من أن حيوانك الأليف قد يكون مهمًا بالنسبة لك مثل أي فرد آخر من أفراد الأسرة ، إلا أنه لا يشعر الجميع بهذه الطريقة ، والتأكد من أن مضيفك مرتاح للترتيبات باتباع بعض الإرشادات البسيطة هو أفضل طريقة لضمان عدم زيارتك تتحول إلى كارثة.

على الرغم من أن عائلتك وأصدقائك قد يكون لديهم حيوانات أليفة خاصة بهم ، فإن هذا لا يضمن أن أفضل صديق لك من الفرو أو الريش سيكون إضافة مرحب بها إلى قائمة الضيوف. من المهم الحصول على دعوة قوية لك ولحيوانك الأليف ، خاصة وأن التعديلات على بيئة جديدة يمكن أن تسبب تغيرات سلوكية في حيوانك الأليف ، مثل الأنين والعدوانية ، وهو ما لا تتوقعه حتى. حسن النية ومنظور التسامح من جانب مضيفك هو الأساس الذي سيساعدك في الحفاظ على سير كل شيء بسلاسة معقولة.

التحضير مهم. مثلما لن تقلع لمدة أسبوع دون تغيير الملابس وفرشاة الأسنان ، يجب ألا تخطط لرحلة دون التفكير في حاجة حيوانك الأليف للطعام والماء وعلبة آمنة ومأمونة. علاوة على ذلك ، فإن بعض التخطيط لما هو غير متوقع سيكون مفيدًا أيضًا. على الرغم من أنك قد لا تحتاج إلى مجموعة أدوات إسعافات أولية للحيوانات الأليفة ، أو صورة حالية لحيوانك الأليف أو رقم الطبيب البيطري الخاص بك في المنزل ، فإن وجود هذه العناصر فقط في حالة وجودها قد يعني الفرق بين التأخير المؤقت في احتفالاتك بالعطلة وبين الحياة المحتملة- تهدد الوضع.

في الصفحات القليلة التالية ، سنلقي نظرة على آداب السلوك الخاصة بالضيف عند السفر مع رفقاء الحيوانات الأليفة ونوضح بعض النصائح والأمور الأساسية التي ستساعد على ضمان زيارة ممتعة لجميع المعنيين. أولاً ، الحصول على الضوء الأخضر من مضيفك.

قبل التخطيط لرحلة ، تحقق مع مضيفك للتأكد من أن حيوانك الأليف هو موضع ترحيب. لا ينبغي أن تكون الرحلات السابقة ضمانًا لاستقبال Sparky أو ​​Chester هذه المرة أيضًا. يمكن أن تؤدي إضافة طفل أو حيوان أليف جديد إلى المنزل الذي تزوره ، أو إعادة تشكيله مؤخرًا أو إمكانية وجود ضيوف آخرين لديهم نفور من الحيوانات الأليفة ، إلى تغيير ديناميكيات الزيارة والتأثير على ما إذا كانت حصيرة الترحيب متاحة لحيوانك الأليف أم لا.

من الجيد أيضًا أن تسأل ما إذا كان مضيفك قد تحقق مع جميع أفراد الأسرة فقط للتأكد. لا تفسد عطلة لطيفة أو رحلة نهارية من خلال التسبب في فتنة لأن أحد المضيفين يعتقد أن إحضار حيوانك الأليف على ما يرام بينما الآخر لا يفعل ذلك. اطرح بعض الأسئلة الودودة حول أي حيوانات أليفة قد يمتلكها مضيفك ، وكن صريحًا بشأن ميول حيوانك الأليف تجاه الحيوانات الأخرى. إذا لم تتوقف قطتك عند أي شيء للوصول إلى طائر في قفص ، فإن زيارة أخت لديها طيور الحب قد تكون مشبوهًا إذا لم تكن صادقًا بشأن المشكلات المحتملة مسبقًا. قد يكون الحل سهلاً مثل وضع حيوانك الأليف في جزء آخر من المنزل. في الحالات القصوى ، هناك العديد من الفنادق والموتيلات هذه الأيام التي تسمح بالحيوانات الأليفة ، والحفاظ على السلام في الأسرة أو ضمان استمرار الصداقة يستحق أكثر بكثير من مجرد إقامة ليلية.

دعنا ننتقل إلى الصفحة التالية ، حيث سنضع خطة رحلة مع وضع الحيوانات الأليفة في الاعتبار.

كونك ضيفًا ناجحًا يعني التخطيط ، وهذا صحيح بشكل مضاعف عند مشاركة الحيوانات الأليفة. لن تفكر في مطالبة مضيفك بالدفع مقابل الحصول على الحبوب أو الشوكولاتة المفضلة لديك ، لذلك لا تعتمد عليه أو عليها لتخزين طعام الحيوانات الأليفة أو القمامة أو أي من العناصر الأخرى التي قد يحتاجها حيوانك الأليف. سيساعدك الاستعداد لأي احتمال يخطر ببالك على ضمان القيام بزيارة أقل إرهاقًا. تشعر العديد من الحيوانات الأليفة بالقلق عندما تكون في محيط غير مألوف. اجعل الأمور أسهل للجميع من خلال الاهتمام بالضروريات وجلب بعض وسائل الراحة الإضافية التي اعتاد حيوانك الأليف عليها.

ستمنحك القائمة أدناه بعض الأفكار حول أنواع الأشياء التي يجب أن تحضرها معك:

  • إثبات التطعيمات
  • صورة حديثة لحيوانك الأليف (في حالة ضياعه)
  • رقم هاتف الطبيب البيطري
  • دواء حيوانك الأليف
  • الطعام (أحضر أنواع الأطعمة التي يأكلها عادة).
  • فتاحة علب
  • الناقل
  • الفراش
  • عناصر التزيين (مثل الفرشاة وقصات الأظافر والشامبو)
  • ألعاب الأطفال
  • يعامل
  • كفوف مطاطية
  • رباط
  • كمامة
  • مكنسة كهربائية محمولة
  • مزيل رائحة السجاد
  • مناديل ورقية
  • القمامة أو الرمل أو نجارة
  • اكياس نفايات
  • مجموعة الإسعافات الأولية (بيروكسيد الهيدروجين ، الفازلين ، المقص ، الملقط ، الشاش ، الضمادات ، الشريط اللاصق ، كتيب الإسعافات الأولية للحيوانات الأليفة)

أنت تعرف حيوانك الأليف أفضل من أي شخص آخر ، لذا استخدم هذه المعرفة لصالحك. إذا كان حيوانك الأليف مسافرًا متمرسًا ، فستعرف بشكل أفضل كيف سيتصرف ويمكنك محاولة التخطيط له. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا تفترض أن قطك أو كلبك المعتدل المزاج سوف يتفاعل مع تجربة جديدة ، مثل زيارة مكان غريب ، بالطريقة التي يستجيب بها لمحيط مألوف. إن اضطراب المعدة ، وزيادة التساقط ، والإمساك ، وتقلب المزاج ، والقلق ، والأنين ، والنباح ، وزيادة العدوانية هي طرق يمكن للحيوان أن يتفاعل بها مع المجهول.

تأكد من أن حيوانك الأليف يرتدي بطاقة هوية ، مثل طوق به علامة عليها عنوانك ورقم هاتفك في حالة ضياعه أو هروبه. حتى تعرف ما تتوقعه من حيوانك الأليف وكرم ضيافة مضيفك ، كن مستعدًا.

في القسم التالي ، سنتحدث عن قواعد الأسرة ورغباتها فيما يتعلق بزوار الحيوانات الأليفة.

في المنزل ، قد تبقي كلبك الشيواوا معك على المقعد ، لكن لا تتوقع من مضيفك أن يشاركك حماسك للترحيب بكلبك أو قطتك على الأثاث. تختلف القواعد من منزل إلى آخر ، ولا بأس بذلك ، طالما أن الجميع يعرف ما هي القواعد. للحفاظ على الأمور ودية ، لا تنتظر حتى تكسر أحد المحرمات لفهم ما هو متوقع.

حتى الأشخاص الذين لديهم حيوانات أليفة بأنفسهم قد يكون لديهم أفكار مختلفة جدًا حول كيفية مشاركة منازلهم معهم. من استخدام فتاحات العلب المنفصلة لطعام الأشخاص وطعام الكلاب والسماح للحيوانات فقط في مناطق معينة من المنزل إلى السماح للكلب في حوض الاستحمام الساخن معك ، قد تكون قائمة القيود طويلة أو قصيرة ، ولكن مهما كانت ، فأنت في منزل شخص آخر ، لذا احترمهم.

لتكون آمنًا ، اطرح الأسئلة قبل أن تفترض أي شيء:

  • هل ستكون هناك مناطق محظورة في المنزل؟
  • أين سيأكل حيوانك الأليف؟
  • هل يجوز على الاثاث؟
  • هل هو مسموح به في الفناء؟
  • هل من الآمن أن يتفاعل حيوانك الأليف مع الأطفال والحيوانات الأليفة المنزلية الأخرى؟
  • أين سيكون النوم؟

كلما كانت القواعد أوضح من البداية ، سيكون الجميع أكثر سعادة.

من جهتك ، كن صريحًا بشأن المشكلات المحتملة ، مثل أنين حيوانك الأليف إذا انفصل عنك طوال الليل. باستخدام هذه المعلومات الجديدة ، قد يتم إرسالها إلى المرآب ، أو حتى تشغيل غرفة نوم الضيف للبقاء معك والحفاظ على مستوى الضوضاء منخفضًا. مهما كانت النتيجة ، ستوفر على مضيفك ليلة بلا نوم إذا كنت صادقًا. الشيء نفسه ينطبق على الحوادث المحتملة على السجادة أو المضغ أو الإقليمية بالقرب من الطعام. مسلحين بالحقائق ، يمكنك العمل معًا للتوصل إلى استراتيجية تناسب الجميع.

في الصفحة التالية ، سنتحدث عن إدخال حيوان أليف في بيئة جديدة ومن المحتمل أن تكون مخيفة.

كن حذرًا عند إدخال حيوان أليف في بيئة جديدة. تأكد من توفير منطقة آمنة ، مثل شركة النقل ، وضعها في مكان هادئ وبعيد عن الطريق. دع حيوانك الأليف يعتاد على الأصوات والروائح الجديدة تدريجيًا. بعد أن يبدأ في الاسترخاء قليلاً ، حاول تقديمه إلى مضيفيك وأطفالهم وحيواناتهم الأليفة. حاول نشر هذا على مدار بضع ساعات ، وقم دائمًا بتوفير ملاذ آمن ، مكان يمكن أن يشعر فيه حيوانك الأليف بالأمان عندما يبدأ في الإرهاق.

العديد من الحيوانات إقليمية ، ومن المحتمل أن يشعر حيوانك الأليف بأنه في وضع غير مؤات. كلما بقيت البيئة أكثر هدوءًا ، وكلما كنت أكثر هدوءًا وطمأنة مع حيوانك الأليف ، كلما كان التأقلم أسرع. تعتبر سلامة حيوانك الأليف وسلامة الآخرين أهم اعتبار ، لذلك لا تترك حيوانك الأليف يخرج من حامله وتأمل أن تسوء الأمور بنفسها. قم بتعريفه في بيئة خاضعة للرقابة ، ثم قم بإحضار الأشخاص في وقت واحد. أدخل الحيوانات الأليفة الأخرى فقط بعد تقييدها. اطلب من مضيفيك مساعدتك خلال فترة الاستقرار. إنهم يفهمون حيواناتهم الأليفة أفضل منك. قم بإزالة الأشياء القابلة للكسر من الغرفة حتى تتأكد من أن حيوانك الأليف يتكيف بشكل جيد.

من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها مساعدة حيوانك الأليف على التكيف مع الأشخاص والحيوانات الجديدة هو التنشئة الاجتماعية عليه وهو لا يزال صغيرًا. إن تعريض حيوانك الأليف لأشخاص جدد ومواقف جديدة تدريجيًا على مدار سنوات تكوينه من خلال اصطحابه في نزهات وفي السيارة يعلمه أن التجارب الجديدة لا يجب أن تكون مخيفة ، بل إنها في بعض الأحيان ممتعة ومثيرة للاهتمام. تعلم هذا الدرس يجعل حيوانك الأليف مسافرًا أفضل ورفيقًا أفضل.

تابع الصفحة التالية حيث سنتحدث عن طرق للتأكد من بقاء حيوانك الأليف آمنًا.

قبل أن تصل إلى وجهتك ، هناك بعض الأشياء التي يجب البحث عنها. هل هناك أي حجر صحي على الحيوانات الأليفة حيث أنت ذاهب؟ إذا كنت ستستخدم وسائل النقل العام ، فاعرف المتطلبات والقيود. قد تكون هناك أيضًا مخاطر صحية متزايدة في المكان الذي تذهب إليه ، مثل التعرض لمرض لايم أو الديدان القلبية أو الحيوانات المفترسة مثل الطيور الكبيرة أو القيوط أو التمساح. يتم إبلاغك بأفضل طريقة للتعامل مع أي من هذه المشكلات المحتملة حتى تتمكن من اتخاذ الاحتياطات [المصدر: AAA Pet Book].

يمكن أن يساعد التواصل الجيد مع مضيفك في الحفاظ على أمان حيوانك الأليف أيضًا. سيساعد إبقاء الأبواب والنوافذ والبوابات إلى الخارج مغلقة في منع حيوانك الأليف من الهروب. إذا كانت عائلتك المضيفة غير معتادة على تربية الحيوانات الأليفة ، فقد لا تكون بعض العادات التي اعتمدتها للحفاظ على سلامة حيوانك الأليف ، مثل إغلاق الباب خلفك فور دخولك المنزل ، عادات لهم. يمكن أن يساعد التحدث معهم حول مخاوفك بشأن سلامة حيوانك الأليف على فهم بعض هذه المشكلات بشكل أفضل.

في حالة خروج حيوانك الأليف دون إشراف ، تأكد من أنه يرتدي بطاقات تعريفية وأن لديك صورة حالية جيدة له. سيساعد اتخاذ هذه الإجراءات في العثور عليها بسرعة.

يجب عليك أيضًا تقييم المخاطر المباشرة التي تشكلها مصائد الآفات والنباتات السامة والمخاطر الأخرى في المكان الذي ستقيم فيه. لا تتوقع من مضيفك أن يفكر في هذه الأشياء من أجلك. سلامة حيوانك الأليف هي مسؤوليتك.

كيف هو حيوانك الأليف في وقت اللعب؟ في القسم التالي ، سنلقي نظرة على الطرق التي يمكنك من خلالها التأكد من أن حيوانك الأليف يلعب بشكل جيد مع الآخرين.

ستكون لديك فرصة أفضل بكثير للعثور على حيوان أليف مفقود إذا كان يرتدي بطاقة هوية وطوقًا يتضمن اسمك وعنوانك ورقم هاتفك. هذا صحيح لكل من الحيوانات الأليفة الداخلية والخارجية.

5. تأكد من أن حيوانك الأليف يلعب بشكل جيد مع الآخرين

إذا كان حيوانك الأليف اجتماعيًا جيدًا ، فسيكون لديه وقت أفضل لزيارة منزل متعدد الحيوانات الأليفة ، ولكن حتى هذا لا يضمن أن حيوانك الأليف سوف يتماشى مع رفاق المنزل الجدد. عند الزيارة ، تعامل مع جميع التفاعلات مع الحيوانات بحذر ، خاصةً عندما تكون الحيوانات غير متطابقة في الحجم. راقب كل المواجهات بين حيوانك الأليف والآخرين حتى تتأكد من استيعاب حيوانك الأليف في المنزل الجديد. كن حذرًا بشكل خاص عند وجود أطفال صغار. يمكن للحيوانات غير المألوفة مع الأطفال الصغار أن تسيء تفسير الفضول للعدوانية والرد بعنف. وجّه الأطفال الصغار إلى احترام حيوانك الأليف والحفاظ على وقت اللعب تحت إشراف دقيق.

لا تفترض أن حيوانك الأليف سيحب جميع الحيوانات لأنه دائمًا ما كان ينسجم مع الحيوانات من قبل. يمكن أن تتسبب البيئة والمواقف الجديدة في أن يتفاعل حيوانك الأليف بطرق غير متوقعة. في بعض الأحيان ، قد يعني هذا الانحناء تحت الأثاث ، وفي أحيان أخرى ، قد يعني الهدر والقضم. يمكن أن يؤدي إدخال حيوانات أو أشخاص جدد ، والضوضاء الصاخبة والتنافس على الطعام إلى إحداث تغييرات في سلوك الحيوانات الأليفة. حتى تشعر بالثقة من أن حيوانك الأليف لن يشكل تهديدًا للأطفال أو الحيوانات أو الممتلكات الأخرى ، راقبها عن كثب أو ابقها معزولة في حامل أو غرفة منفصلة.

4. تنظيم الرحلات البرية وتواريخ اللعب

عندما تسافر ، قد ترغب في رؤية المعالم السياحية وتضمين حيوانك الأليف في خططك. عند زيارة المتنزهات أو مجرد التجول في حي جديد ، توخ الحذر واحترم حقوق الآخرين.

احتفظ دائمًا بحيوانك الأليف مقيدًا ، واسأل عن أي مخاطر محتملة ، مثل بناء الطرق ، والمشاكل مع الكلاب غير الخاضعة للإشراف في الحي وأي لوائح خاصة بالمنتزه قد تكون سارية المفعول. احمل معك معلومات تطعيم حيوانك الأليف وصورة في حال أوقفك مسؤول الحديقة أو انفصلت عنك. لا تترك حيوانك الأليف دون رقابة.

إذا كنت مسافرًا بوسائل النقل العام ، فتحقق من وجود أي قيود على الحيوانات الأليفة قبل الخروج من الباب ، وإذا كنت تخطط لأخذ السيارة ، فاحذر عند القيادة. يمكن أن تنفعل الحيوانات الأليفة غير المعتادة على السفر بالسيارة. لا تترك حيوانك الأليف أبدًا في سيارة دون مراقبة. قد تكون درجات الحرارة أعلى أو أقل مما اعتدت عليه ، ويمكن أن يعاني الحيوان الأليف المحاصر في السيارة من درجات الحرارة الشديدة والبرودة الشديدة في فترة زمنية قصيرة نسبيًا.

كن حذرًا عند التعامل مع حيوانات أو أشخاص غير مألوفين. قد يشعر كلبك المريح أن المشي إلى حديقة مليئة بالروائح والأصوات الغريبة فوق الإقامة الليلية في منزل جديد يعد تحفيزًا كبيرًا ويصبح حزينًا أو عدوانيًا. راقب حيوانك الأليف عن كثب ، وأشرف على أي مداعبة أو أنشطة للعب.

مهما كانت مجموعة الحيوانات الأليفة التي تحضرها معك ، فلا بد أن تكون هناك فوضى إضافية. يجب تنظيف شعر الحيوانات الأليفة ، والريش الطائر ، وفضلات القطط المبللة ، ونشارة الأرز أو الصنوبر ، وأطعمة الحيوانات الأليفة المتساقطة بانتظام. احمل معك مكنسة كهربائية محمولة إذا استطعت واحتفظ بها في متناول يدك.

يجب تنظيف فضلات الحيوانات الأليفة بأسرع ما يمكن. إنه صحي أكثر من الانتظار ويقلل من مشاكل الرائحة. يمكن للأشخاص غير المعتادين على تربية الحيوانات الأليفة أن يكونوا حساسين للروائح التي يتجاهلها محبو الحيوانات الأليفة بسهولة. عند زيارتك ، لا تخاطر بإهانة أي شخص. إذا كنت تتوقع أن تتم دعوتك مرة أخرى ، فاجعل التنظيف المنتظم عادة. هذا ينطبق على النفايات في الفناء أيضًا. قد يعتقد حيوانك الأليف أن العشب هو مجاله الخاص ، لكن مضيفك ربما يختلف. كلما أسرعت في إزالة البراز وتشبع بقع البول على العشب بالماء ، قل الضرر الذي تلحقه أنشطة حيوانك الأليف بالمناظر الطبيعية. سيشكرك مضيفوك [المصدر: تعليم الحيوانات الأليفة].

كن متفهمًا ونظف بعد حيوانك الأليف في الأماكن العامة أيضًا. قد تحتوي الحدائق العامة التي ترحب بالحيوانات الأليفة على محطات تنظيف مليئة بالأكياس للتنظيف ، لكن لا تتوقع هذه النظافة أينما ذهبت. استعد بحمل أكياس بلاستيكية معك. إنها أخلاق حميدة ، وفي بعض المناطق ، يمكن أن يتم تغريمك لإهمال هذا العمل الروتيني. لا أحد يحبها ، لكنها جزء ضروري من ملكية الحيوانات الأليفة.

بمجرد أن تقوم بالتنظيف بعد حيوانك الأليف ، قم بإعداده ليلاً من خلال التخطيط لترتيبات النوم. تعرف على كيفية القيام بذلك في القسم التالي.

2. وضع استراتيجية ترتيبات النوم

على الرغم من أنه قد يكون هناك عدد من الأشياء - مثل تلطيخ العشب وإحضار وبر الحيوانات الأليفة إلى المنزل - التي تجعل حيوانك الأليف ضيفًا صعبًا ، إلا أن هناك عددًا قليلاً من المناطق التي يمكن أن تسبب الإحباط والغضب القصير أكثر من الأنين الليلي لحيوانك الأليف. نباح. إذا كنت تعتقد أن حيوانك الأليف قد يكون صاخبًا في الليل ، فكن صريحًا مع مضيفك قبل السفر. استعدادًا لرحلتك ، يمكنك أيضًا تجربة تدريب حيوانك الأليف بخطوات تدريجية لقضاء الليل بعيدًا عنك. إذا كان السلوك مفاجأة لك أيضًا ، فهناك بعض الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها لمعالجة المشكلة.

إذا كان حيوانك الأليف معتادًا على النوم معك أو بالقرب منك ، فهذا تعديل كبير لكي ينام بمفرده ، خاصة في مكان جديد. إذا تم الاحتفاظ بها في المرآب ، فقد لا ترغب في النوم معها ، ولكن قد تتمكن من التوصل إلى حل وسط مع مضيفيك وإحضار الملاءات والبطانيات الخاصة بك حتى يتمكن حيوانك الأليف من البقاء في غرفة الضيوف معك. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فحاول التأكد من حصول حيوانك الأليف على الكثير من التمارين والتحفيز أثناء النهار ويأكل في وقت مبكر من المساء. هذه الإستراتيجية تتعبه وتجعله جاهزًا للنوم. أحضر بطانياتها وألعابها معك في الرحلة ، واشتمل على شيء تنبعث منه رائحة مثلك لتضعه في الفراش. لا تعاقب كلبك على الأنين أو النباح. هذه هي الطريقة التي يتواصل بها معك بأنه يشعر بالوحدة وربما بالخوف.

إذا كنت تستجيب فورًا للأنين والبكاء ، فسيشجع ذلك حيوانك الأليف على مواكبة ذلك. ضع الحيوان الأليف في منطقة نومه قبل أن يتقاعد الجميع وشاهد ما سيحدث. إذا بدأ النحيب ، فلا تذهب إليه على الفور. انتظر بضع دقائق ، قم بزيارته لفترة وجيزة ثم غادر مرة أخرى. قم بزيادة الفترة الزمنية بين الزيارات ومعرفة ما إذا كان هذا يشجع الأنين على التوقف.

في القسم التالي ، سنتحدث عن العادة التي تميز صاحب حيوان أليف متمرس على الطريق - الاستعداد لما هو غير متوقع.

1. كن مستعدا لما هو غير متوقع

يعد الاستعداد جزءًا من عملية توقع ما هو غير متوقع عند السفر مع حيوانك الأليف. الباقي ينطوي على أن تكون ملتزما. أنت تعرف حيوانك الأليف أكثر من أي شخص آخر ، وعلى الرغم من أن سلوكه في بيئة جديدة قد يكون مذهلاً ، فأنت في أفضل وضع للتعامل معه بنجاح.

راقب حيوانك الأليف بحثًا عن علامات الإحباط والعدوانية ، مثل الهدر ولف الشفاه. كن على دراية باحتياجاتها من خلال تذكر آخر مرة استخدمت فيها القمامة أو خرجت. اعرف مكان وجود حيوانك الأليف في جميع الأوقات. راقب وقت اللعب مع الأطفال الصغار والحيوانات الأليفة الأخرى. حدد موعدًا واستعد لوقت نوم حيوانك الأليف من خلال التأكد من أن منطقة نومه جاهزة ومريحة.

راقب حيوانك الأليف بحثًا عن علامات عدم الراحة أو الضيق واحتفظ بمجموعة إسعافات أولية للإصابات الصغيرة. ابذل جهدًا خاصًا لقضاء بعض الوقت مع حيوانك الأليف خلال اليوم حتى لا يشعر بالإهمال أو التخلي عنه. ضع في اعتبارك سلامة حيوانك الأليف. يتضمن ذلك الحفاظ على أمان ممتلكات مضيفك ، والتأكد من أن حيوانك الأليف آمن في السيارة أو في وسائل النقل العام ، ومراقبة الحيوانات أو الحيوانات الأليفة الأخرى التي يمكن أن تشكل خطرًا عليه.

احرص دائمًا على توفير معلومات صحية وصورة لحيوانك الأليف ، وتأكد من أن حيوانك الأليف يرتدي بطاقة هوية تساعد في لم شمله معك في حالة فقده.

قد تبدو بعض هذه الخطوات غير ضرورية لرحلة قصيرة ، ولكن تذكر أن الأمر لا يستغرق سوى فترة وجيزة للتسبب في إصابة أو فقدان حيوانك الأليف. يعتمد مضيفك عليك لجعل زيارتك آمنة ، ومن وظيفتك حماية حيوانك الأليف وكل من يتواصل معه.


أكياس القمامة الكلب

تمامًا مثل البشر يحتاجون إلى فترات راحة متكررة للنهوض والتمدد ، فإن حيواناتنا الأليفة تفعل ذلك أيضًا. كلما أوقفت السيارة للخروج والتحرك ، اصطحب كلبك معك. وإذا سمح لك مضيفو الرحلة أو الحافلة بتمشية كلبك لأعلى ولأسفل في الممر ، فدعهم يمدون أرجلهم الصغيرة.

لكن بالطبع ، يجب أن تستعد دائمًا لما هو غير متوقع. حتى إذا كنت تعتقد أن كلبك ليس مضطرًا للذهاب إلى الحمام ، اصطحب معك عددًا قليلاً من أكياس DOGIPOT® Litter Pick Up فقط تحسبًا لذلك. أنت لا تريد أن تترك مفاجأة خاصة لأي شخص أن يخطو في ممر حافلة أو طائرة أو على الرصيف في استراحة.


التدريب قبل الإجازة
إذا لم تقم بتعليم كلبك أي سلوكيات أو سلوكيات أساسية ، فقد حان الوقت للبدء! حتى إذا كان لديك وقت قصير ، يمكنك بسهولة العمل في جلسات تدريبية قصيرة عدة مرات في اليوم ومشاهدة النتائج بسرعة. استخدم التدريب في حياتك اليومية بقدر ما تستطيع ، مثل تدريب "البقاء" أثناء الطهي في المطبخ ، أو طلب "الجلوس" و "الهبوط" أثناء الجلوس على الأريكة لمشاهدة التلفزيون. كلما طلبت المزيد من السلوكيات كجزء من روتينك ، زاد تطوير الكلب لاستخدامها كعادة عادية. بعض السلوكيات التي يمكن أن تكون مفيدة للغاية أثناء الإجازات هي:

الجلوس / البقاء - الجلوس (والبقاء) هو سلوك متعدد الجوانب للغاية. يمكنك استخدامه لتعليم الكلب عدم القفز على الزائرين عند الباب ، والجلوس والسماح للناس بتحيته ، والبقاء في مكان واحد بشكل مريح أثناء التنقل في المنزل ، وأكثر من ذلك بكثير. درب كلبك على الجلوس والبقاء في الأماكن التي يُرجح أن يقفز فيها ، مثل داخل وخارج الباب الأمامي مباشرةً أو داخل السيارة أو خارجها أو بجوار مطبخك أو منطقة غرفة المعيشة أو بجوار الباب الخلفي. بمجرد أن يكون كلبك في حالة جيدة ، ادع الأصدقاء والجيران لممارسة الجلوس / البقاء حتى يجلس مثل البطل عند وصول ضيوفك عشاء عيد الشكر!

اذهب إلى مكانك - هذا أيضًا أمر رائع للكلاب الصاخبة أو التي تزعج الضيوف على مائدة العشاء أو في غرفة المعيشة. امنح كلبك مكانًا "له". عادةً ما نستخدم سرير كلب أو حصيرة ، أو يمكنك استخدام الصناديق كما أفعل مع كلبي. أحضر كلبك إلى الحصيرة أو السرير أو الصندوق وكافئه على تواجده هناك والاستلقاء / الذهاب إلى الداخل ، قم بإقرانه بكلمة مثل "مكان" أو "قفص". كما هو الحال مع الجلوس / الإقامة ، انتقل إلى ممارسة هذا مع الأصدقاء والجيران بحيث يكون لدى الكلب سلوك قوي بحلول الوقت الذي سيصل فيه الضيوف. نظرًا لأنك تريد أن تكون هذه تجربة جيدة لكلبك ، يمكنك منحه علاجًا لطيفًا لمضغه أثناء استلقائه على السرير أو في الصندوق. قد تتضمن الأمثلة لعبة محشوة بالطعام أو عصا الفتوة أو أي شيء آخر يحبه كلبك ويستمتع به بهدوء.

اتركه - اتركه سلوكًا لا غنى عنه خلال الإجازات. لا يمكنك استخدامه فقط إذا قرر الكلب الذهاب للحصول على علاج إنساني لذيذ على طاولة غرفة الطعام ، بل يمكنك أيضًا استخدامه على الأشياء التي تنجذب إليها الكلاب ، مثل زينة العطلة اللامعة ونباتات العطلات والهدايا المغلفة. اتركه يمكن تعميمه على أي شيء بمجرد تعليمه بالطعام ويمكن أن يساعدك في إخبار الكلب بالابتعاد عن شيء ما حتى لو كنت على مسافة. السلوك الآخر الذي غالبًا ما يقترن بتركه هو "إفلاته" والذي يخبر الكلب أساسًا بإسقاط عنصر ما في أفواههم ، وهو أمر مفيد إذا كان الكلب قد أمسك بشيء ما قبل أن تتاح لك الفرصة لاستخدامه اتركه.

الخدع - حسنًا ، في حين أن هذا قد لا يبدو سلوكًا مهمًا ، إلا أن الحيل يمكن أن تكون شيئًا رائعًا لتعليم كلبك لأنها تمنحه شيئًا ليفعله. إذا كان لديك ضيوف قادمون قد يكونون قلقين بعض الشيء بشأن كلبك ، حتى لو كان ودودًا ، يمكن أن تكون الحيل طريقة رائعة "لكسر الجليد". يبدو الكلب أقل ترويعًا عندما يتمكن من الهز ، أو القفز ، أو الدوران ، أو التدحرج أو القيام بشيء رائع بنفس القدر. إذا كان ضيوفك يضمون أطفالًا ، فمن المرجح أن يكونوا سعداء بهذه السلوكيات وقد يرغبون في تعليم الكلب بعضًا من ذلك بأنفسهم ، والذي يمكن أن يكون نشاطًا ممتعًا للعطلة (مع إشراف الكبار ، بالطبع!)

الإدارة خلال الإجازات
الجزء الثاني من الإعداد الفعال لكلبك أثناء الإجازات هو الإدارة الجيدة.

حافظ على راحة الكلب - إذا كنت تعلم أن كلبك لا يهتم بالضيوف ، فاحرص على تجهيز قفص له في مكان هادئ ، مثل غرفة النوم ذات الباب المغلق. بدلاً من ذلك ، احتفظ به في مكان يشعر فيه بالراحة ولا يتفاعل مع الضيوف ، مثل غرفة النوم أو غرفة الغسيل أو أي منطقة أخرى مغلقة بباب أو بوابة أطفال. لا تسمح أبدًا للناس بالتفاعل مع كلبك إذا كان الكلب غير مرتاح ، لأن هذا قد يزيد من القلق الذي يشعر به.

توفير مصادر الإلهاء - جهز مجموعة متنوعة من العناصر لكلبك ، ليشغل وقته أثناء زيارتك مع ضيوفك. يمكن أن يشمل ذلك الألعاب أو الألغاز المحشوة بالطعام والعظام والمضغ وعصي الفتوة والألعاب. أعط كلبك دائمًا عنصرًا مثل هذا في مكان آمن وأشرف على أي تفاعل إذا كان الأطفال سيزورونه.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف ، فيجب عليك دائمًا زيارة الطبيب البيطري أو الاتصال به - فهو أفضل مورد لك لضمان صحة ورفاهية رفاقك


  • كلاب خجولة
  • الكلاب العدوانية
  • الكلاب التي لا تحب الضوضاء الصاخبة
  • الكلاب غير المدربة

إذا لم تكن متأكدًا من رد فعل كلبك تجاه الضيوف ، فحاول اصطحابه في نزهة حول الحي أو إلى متجر الحيوانات الأليفة. سيساعدك هذا على معرفة ما إذا كان كلبك يتعرض للتوتر في البيئات مع الغرباء. نصيحة أخرى رائعة يجب التفكير فيها هي ما إذا كان كلبك مدربًا أم لا. يمكن أن تكون الأخلاق الأساسية ، مثل الجلوس والإقامة ، مفيدة عند استقبال الضيوف. لم يفت الأوان أبدًا للعمل مع كلبك بضع دقائق كل يوم لتحقيق أهدافك التدريبية. سيرغب العديد من الضيوف في مداعبة كلبك وإعطائه الكثير من الاهتمام ، وتأكد من أنه يشعر بالراحة عند اصطحاب الآخرين للحيوانات الأليفة.

إذا لم يكن الأطفال في منزلك بشكل طبيعي ، فمن المحتمل أن يكون هناك خلال العطلات. أهم شيء لتحضير كلبك له هو الأطفال. غالبًا ما لا يعرفون متى يتسببون في إزعاج الكلب ، وقد يؤدي ذلك إلى قيام كلبك بعض الأطفال. لتجنب هذا الخطر ، حاول إحضار كلبك حول الأطفال بحذر لترى كيف يتفاعل.


شاهد الفيديو: هجوم الكلاب الشرسه علي الأطفال وكيفية النجاه منهم